الخميس، 5 مايو 2011

غليان فى " نايل لايف " بعد استقالة دينا رامز!

حاله من التوتر الشديد يعيشها العاملون في قناة نايل لايف بعد استقالة رئيستها دينا رامز بشكل مفاجيء رغم التجديد لها هي ومجموعة من رؤساء القنوات المتخصصة والشعبية التي تحظي بها داخل القناة .
عزيزة أبو بكر
دينا قررت أن ترحل وتترك العمل كرئيسة لقناة هى الأكثر مشاهدة بين القنوات المتخصصة بالتليفزيون ، وما يزيد الأمر صعوبة هو حاله الصراع الموجودة في القناة بين عدد من المخرجين للسيطرة علي منصب رئيس القناة ، وقد تقدمت باستقالتها للدكتور سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الذي قبلها علي الفور .. وحسب " الاسباب الرسمية " في الاستقالة فإنها ترغب في التفرغ لعملها كمذيعة ، فهي تري أن العمل الإداري اخذ منها أكثر بكثير مما أعطاها وحد من نجاحها كمذيعة .
وصرحت دينا رامز لبوابة الشباب أن ما أثير حول أنها تقدمت باستقالتها اعتراضا علي تقليص راتبها إلي 5 ألاف جنيه كلام غير صحيح ، فهي من البداية مذيعة وهذا المنصب كانت تعرف جيدا انه مؤقت مهما طالت مدته ، وهذا قرار كانت تضعه في اعتبارها ولكنها كانت تنتظر الوقت المناسب لتنفيذه .
وكان العاملون بقناة نايل لايف رفضوا مؤخرا استيعاب ما تردد مؤخرا حول أن اسم الإعلامية دينا رامز رئيس قناة نايل لايف مدرج في قائمة تغيير القيادات بمبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون بناء على حركة الاحتجاجات التي يشهدها التليفزيون المصري بعد أحداث ثورة 25 يناير، وقام العاملون بحركة تعبئة كبيرة لكل كوادر القناة المؤيدة لبقاء دينا رامز من مقدمي البرامج ومعدين ومخرجين ومساعدين إخراج وإداريين لمطالبة الدكتور سامى الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بالعدول عن فكرة تغيير الإعلامية دينا رامز رئيس قناة نايل لايف أو قبول استقالتها نظرا لما حققته خلال فترة إدارتها من وضع القناة في قائمة القنوات التليفزيونية الأكثر مشاهدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق