الأربعاء، 18 مايو 2011

هجوم كبير على أصالة بعد تصريحاتها لـ " الشباب "


هجوم كبير على أصالة بعد تصريحاتها لـ " الشباب "
 |
أثارت الرسالة التي وجهتها الفنانة أصالة نصري لثوار سوريا عبر بوابة الشباب ردود فعل واسعة، حيث اهتمت الصحف ومواقع الإنترنت بإبرازها ومتابعتها، وبلغ عدد صفحات الإنترنت التي نشرت الرسالة حرفيا أكثر من 4700 صفحة حسب موقع جوجل.
كتب: شريف بديع النور

وقد اهتم البعض بمتابعة الرسالة والتأكد منها ..حيث قامت جريدة "الأخبار" اللبنانية أمس بنشر الرسالة نقلا عن بوابة الشباب ثم نشرت تقريرا تحدثت فيه إلى أماني نصري أخت الفنانة أصالة والتي أكدت نسبة الرسالة لأصالة، كما تحدثت مع ريم نصري أختها الصغري والتي تقيم في دمشق، ريم هاجمت أختها وقالت " لا يوجد في سوريا ثورة ولا ثوار وإنما مجموعة من المخربين" مضيفة " أصالة حكمت على الأمور على نحو مفرط في العاطفية وعليها أن تراجع حساباتها من جديد "، أيهم نصري شقيق أصالة هاجمها أيضا في تصريحات لقناة "الدنيا" السورية، أيهم قال أنه "يتبرأ من شقيقته أصالة تماما بسبب تصريحاتها لبوابة الشباب" مضيفا "الرئيس حافظ الأسد كان له فضل كبير على أصالة وعلى عائلة نصري، وله مواقف عظيمة مع الكثير من الفنانين السوريين " .
كما اهتم بنشر الرسالة مواقع هامة مثل الإم بي سي ومعظم وكالات الأنباء العربية، وقد إنقسم المعلقون على الرسالة فريقين، فإذا كانت الرسالة في أحد المواقع السورية التي تصدر من سوريا تصبح كل التعليقات هجوما في أصالة ومعايرة لها بعلاج حافظ الأسد لها على نفقة الدولة ، بينما إذا كانت الرسالة منشورة على أحد المواقع المنحازة للثوار تجد كل التعليقات تمجد في أصالة.


وعلى نفس الجانب قام هاكر يدعى "ًصقر سوريا" بسرقة الموقع الرسمي لأصالة " www.queenasalah.com " ونشر الرسالة التالية عليه "هذي أخرتها يا أصـــالـــة ؟؟؟ (حماك الله يا أسدُ ،،، فداكَ الروح ُ و الجسدُ ،،، في ظلكَ نحن نتحدُ ،،، بمجدك يشمخ البلد ،،، رعاك الواحد الأحد) أكيد بتذكري هي الكلمات كويس، أنتي اللي غنيتي لحافظ الأسد بعد ما تبرع بعمليتك (عندما كنتي عرجاء) على حسابه الشخصي يا أصالة أنتي أثبتي للجميع بأنك خائنة للوطن اللي رعاك و كبرك و شهرك نحنا اللي بيوم من الأيام دافعنا عنك أمام (شيرين) بالأخير يطلع منك هالحكي أصلا ً مين أنتي حتى تصرحي هيك تصريح ؟؟؟ أنتي مجرد مغنية تغني لمن يدفع أكثر و بس و بعد اليوم لا تعتبري نفسك بأنك فنانة لأن الفنان ما يخون قائده اللي غنا له و مدحه ، لأن هذا يسمى نفاق يا منافقة ؟؟ هذه رسالة لك ِ و لكل شخص يتخيل أن المؤامرة على سوريا ستنجح )نحن نحب بلدنا و نحب قائدنا فأرجوكم لا تتدخلوا بشؤوننا الداخلية ( و عندما تنتهي هذه الأزمة سنحاسب كل شخص كان ينافق معنا " وقام بتركيب أحد الأغاني القديمة لأصالة التي تغني فيها لحافظ الأسد وتقول فيها "حماك الله يا أسد فداك الروح والجسد، في ظلك نحن نتحد، رعاك الواحد الأحد"، ولم يكتف بذلك وإنما قام بتسجيل عملية سرقة الموقع بالفيديو وقام بنشر الفيديو على موقع اليوتيوب.


وفي بيروت وحسب تصريحات للإعلامي الكبير طوني خليفة لبوابة الشباب فإن تصريحات أصالة أثارت جدلا كبيرا في الإعلام اللبناني، طوني قال أنه سيناقش تصريحات أصالة لبوابة الشباب في حلقة يوم السبت المقبل من برنامجه "للنشر" الذي يذاع على قناة " الجديد" اللبنانية.
على جانب آخر قال المخرج طارق العريان زوج الفنانة أصالة في تصريحات لبوابة الشباب أن تليفون أصالة لم يصمت منذ نشر الرسالة، موضحا أن أصالة ثابتة على موقفها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق