الاثنين، 9 مايو 2011

ارتفاع عدد مُصابي أحداث إمبابة إلى 240 والقتلى 12

 ارتفاع عدد مُصابي أحداث إمبابة إلى 240 والقتلى 12

صرح الدكتور عبد الحليم البحيرى مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة بأن إجمالى عدد المصابين فى أحداث كنيستى مارمينا والعذراء بإمبابة بلغ 240 مصابا و12 قتيلا.
وقال إن عدد الحالات المحجوزة حاليا فى المستشفيات وتحت العلاج والملاحظة يبلغ 43 حالة فقط وباقى الحالات تقرر خروجها من المستشفيات بعد أن تحسنت حالتهم ، موضحا أن الحالات المحجوزة مازالت فى مستشفيات إمبابة العام والتحرير العام والسلام الخاص ومعهد ناصر والقصر العينى وغيرها ، ومن المتوقع خروج حالات أخرى اليوم وغدا بعد أن تطمئن الفرق الطبية على تحسنها واستقرار حالتها.
وأشار إلى أن هناك 4 حالات محجوزة بوحدات الرعاية المركزة حالتها مستقرة وهم مصابون بطلقات نارية فى الصدر والبطن والكتف وغيرها وبعض الإصابات الأخرى ، موضحا أن هناك 11 حالة من بين المصابين حالتهم حرجة .
وأضاف أن محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن قام بزيارة المصابين بالمستشفيات الواقعة داخل المحافظة للاطمئنان على حالتهم والتأكد من توافر الرعاية الطبية اللازمة لهم والإمكانيات والمستلزمات الطبية والدم وغيرها بالمستشفيات.
وأوضح أن ال 12 قتيلا ، 7 جثث بمستشفى التحرير العام و 2 بمستشفى إمبابة، وأخرى بمستشفى بولاق الدكرور، و 2 بمستشفى معهد ناصر وهم تحت تصرف النيابة.
يذكر أن النيابة استمعت لأقوال بعض المصابين بالمستشفيات الذين سمحت حالتهم وظروفهم الصحية بالادلاء بأقوالهم.
اقرأ أيضًا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق