الأحد، 1 مايو 2011

فستان Kate Middleton الشفاف الذي لفت انظار الامير William

 
 
الفستان الاسود القصير المصنوع من الدانتيل والشفاف تماما الذي لفت انتباه الامير وليام للمرة الاولى على ما يبدو الى كيت ميدلتون عندما ارتدته في عرض ازياء في الجامعة، سيباع في مزاد علني في 17 اذار في لندن على ما اعلنت دار كيري تايلور للمزادات.
وكانت كيت ميدلتون ارتدت هذا الفستان الشفاف فوق ملابس داخلية سوداء في العام 2002 خلال عرض ازياء لاغراض خيرية نظمته جامعة سانت اندروز في اسكتلندا (شمال) حيث كانت الشابة والامير يتابعان دراستهما.
وتقدر دار المزادات ان يباع الفستان الذي يحمل شريطا لازوردي اللون فوق الصدر وعند مستوى الركبتين بسعر يتراوح بين 9500 يورو و12 الف يورو.
وكان الامير وليام الثاني في ترتيب خلافة العرش قد دفع 235 يورو ليجلس في الصف الامامي خلال العرض، وبعيد ذلك نشأت صداقة بينه وبين كيت تطورت الى علاقة حب. وتفيد بعض الصحف بأن الامير قام بالخطوة الاولى تجاه كيت خلال حفلة نظمت بعد عرض الازياء.

وصممت هذا الفستان شارلوت تود التي كانت تدرس الموضة في جامعة ويست اوف انغلاند في بريستول (جنوب غرب). والفستان الذي تطلب صنعه اسبوعا صمم في البداية ليكون تنورة الا ان كيت ميدلتون اقترحت ارتداءه على شكل فستان.
وقالت شارلوت تود البالغ الحادية والثلاثين «اذا تبين فعلا ان تصميمي اثر في نظرة الامير الى كايت فأنا سعيدة جدا اني لعبت دورا وان كان محدودا. لم اتصور عندما صممت هذه القطعة انها ستصبح بهذه الاهمية».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق