الثلاثاء، 10 مايو 2011

سقوط طالب عن «عارضة مرمى» بـمدرسته وإدخاله العناية المركزة في الزرقاء



 

أدخل الطالب مصطفى جعفر حرز الله إلى العناية المركزة في مستشفى الزرقاء الحكومي إثر سقوطه عن عارضة مرمى في مدرسته بالزرقاء.

وقال مدير تربية الزرقاء الأولى المهندس نواف الدغمي خلال زيارته التفقدية للطالب في تصريحات لـ «الدستور» أن الطالب المصاب كان يتأرجح خلال حصة الرياضة على عارضة المرمى و يدور بنفسه حواليها فخانته يداه ثم سقط على الأرض حيث تم إسعافه و نقله إلى المستشفى على الفور ، مبينا أنه من طلبة الصف العاشر في مدرسة المهلب بن أبي صفرة الأولى.

وأوضح الدغمي أن مدارس الزرقاء تفخر بضم قرابة 140 ألف طالب و طالبة ، مشيرا أن مثل هذه حوادث المؤسفة واردة الحدوث في ظل هذا العدد الضخم من الطلبة ، معتبرا إصابة أي طالب وطالبة بأي أذى مصابا لأسرة التربية جمعاء .

و تمنى الدغمي للطالب حرز الله الشفاء العاجل و العودة إلى مقعده الدراسي الذي يفتقده.

من جهة أخرى بينت التقارير الطبية أن الطالب حرز الله أصيب بكسر في الجمجمة من الجهة اليسرى كما بينت التقارير أن حالته الصحية مستقرة و آخذة بالتحسن.

من جانب اخر مارس أحد المعلمين في مدارس مديرية التربية والتعليم لمنطقة القصر بمحافظة الكرك نوعا جديدا من القسوة ضد طالب في الصف الأول الثانوي عن طريق ضربه ولطمه بلوح زجاجي داخل الصف وتم إسعافه إلى مستشفى الكرك الحكومي حسب ولي أمر الطالب .

وقال مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور زكريا النوايسة أن الطالب يعاني من جرح قطعي في مؤخرة الرأس يبلغ طوله 6سم وتلقى العلاج وغادر المستشفى .

وقام ذوو الطالب بتقديم شكوى ضد المعلم في مركز أمن القصر.

من جهته أشار مدير مديرية التربية والتعليم لمنطقة القصر الدكتور يوسف الطراونة أن التحقيق جار لمعرفة ملابسات الموضوع ،كما أشار مصدر أمني في مديرية شرطة الكرك أنه تم تحويل القضية إلى المحكمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق