الأحد، 1 مايو 2011

مصدر بالكسب غير المشروع: التحقيق مع علاء وجمال الاثنين المقبل

 نجلا الرئيس المخلوع جمال وعلاء

أكد مصدر قضائى أن فريقا من أعضاء لجنة الفحص بجهاز الكسب غير المشروع سينتقل بعد غد الاثنين إلى مقر سجن مزرعة طره لاستجواب علاء وجمال مبارك نجلى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، حول ما ورد ضدهم من بلاغات وتحريات الرقابة الإدارية بشأن تضخم الثروة والحصول عليها بطريقة غير مشروعة بالمخالفة لقانون الكسب غير المشروع.

وأشار المصدر إلى انتقال فريق آخر من أعضاء اللجنة القضائية المشكلة من القوات المسلحة فى الوقت نفسه إلى مقر سجن طره لسؤالهما فى التحريات الرقابية تمهيدا لاسترداد الأموال المهربة بالخارج، بالإضافة إلى مواجهتهما بأقوال خديجة محمود الجمال زوجة جمال وهايدى راسخ زوجة علاء، التى أدليا بها يوم الخميس الماضى، بما يفيد التحقيقات فى استرداد الأموال المنهوبة خارج البلاد.

وأوضح المصدر أن جهاز الكسب انتهى من سماع أقوال أعضاء مباحث الأموال العامة والجهات الرقابية الذين اعدوا تقاريرهم حول ثروة آل مبارك .

من ناحية أخرى يستمع الجهاز يوم الاثنين الى مفيد شهاب وزير الدولة لشئون المجالس النيابية السابق بعد أن أجلت لجنة الفحص سماع أقواله سابقا، وحضر محاميه للاطلاع على البلاغات والتحريات التى وردت بشأن تضخم ثروته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق