الأحد، 1 مايو 2011

"شرف" يغيب عن احتفالات عيد العمال بمدينة السلام

 د. عصام شرف رئيس الوزراء

غاب د. عصام شرف رئيس الوزراء عن احتفالات عيد العمال الرسمية بمدينة السلام، وقام عدد من العمال بالهتافات المنددة بغيابه فى ظل حضور ثلاثة من أعضاء حكومته، باعتبار أن هذا أول عيد للعمال فى ظل ثورة 25 يناير.

وحضر الاحتفال الذى أقامته وزارة القوى العاملة بالاشتراك مع وزارة الإنتاج الحربى بقاعة السلام بمركز التدريب التابع لوزارة الإنتاج الحربى فى مدينة السلام، فى حضور كل من سيد مشعل وزير الإنتاج الحربى ومحسن النعمانى وزير التنمية المحلية، ود.أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة.

كانت أنباء ترددت داخل مجلس الوزراء عن أن "شرف" سيحضر الاحتفال، مثلما تردد أنه بصدد إلقاء بيان لتهنئة عمال مصر بهذه المناسبة، إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يحسم الأمر بشأن البيان.

كما هنأ المجلس الأعلى للقوات المسلحة الشعب المصرى وعمال مصر بعيد العمال، وتمنى المجلس العسكرى أن يكون عيد العمال بداية لانطلاقة قوية لمصر، لتحقيق آمال وطموحات شعبها العظيم، وأن يكون إشارة قوية لعودة عجلة الإنتاج التى تتناسب مع مصر الثورة، وحتى تتمكن مصر من الانطلاق نحو غد مشرق بسواعد عمالها.

جاء ذلك فى الرسالة رقم (43) التى بعث بها المجلس الأعلى للقوات المسلحة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق